| -->
ديشو للمعلوميات ديشو للمعلوميات
الربح من الانترنت

آخر الأخبار

الربح من الانترنت
جاري التحميل ...

تحميل العاب فورت نايت للكمبيوتر جديد جدا رابط مباشر ويندوز * أندرويد * ios

تحميل لعبة  فورت نايت للكمبيوتر 

التحميل أسفل الصفحة 

 لعبة فورت نايت Fortnite Battle Royale تعتبر من أشهر الألعاب الملحميه والتي تصف عالم الحرب والأكشن بطريقه ممتازه وفي عالم مفتوح.
ضمن اخر دراسات علم النفس التي ظهرت في العقود الأخيرة والمعاصرة  ،تبين لدى علماء النفس ان الانسان بطبيعته يميل الى العنف.
او بمعنى اخر اكثر صراحة ، الانسان بطبيعته يميل الى “الإجرام” ، وهذا يناقض ما قال به فرويد من ان شخصية الفرد تتشكل من السنوات الاربع الأولى التي تحدد شخصيته.
انذاك ، وقف مدراء المواقع الالكترونية والمصممون وغيرهم الى جانب هذه الدراسات ، وحفاظا على الانسان والانسانية ، انطلق المصممون من عالم تصميم وابداع العاب الاكشن بما فيها من قتل وسرقة وسطو مسلح وغيرها من الجرائم.
على غرار ال GTA، وتم الانطلاق من هذا العالم الأحمر الى عالم الالعاب الاستراتيجية بما فيها من تخطيط ومحاولات اعمار بسيطة وتفكير ماكر ، ثم محاولة الدمج بين العالمين الأحمر والآخر في اطار الإجرام و التخطيط الإستراتيجي . وهذا الدمج قد ظهر بعينه في بعبتنا لهذا اليوم وهي لعبة 

تحميل فورت نايت للكمبيوتر والموبايل:

لم تفتأ ايبك عن اصدار العديد من البرامج والالعاب والتطبيقات في سبيل مواكبة التطور ، وهنا ظهر مداها وظهرت اساليب الشركة ومستوى التطور والتقدم الذي تم ابداعه عند تصميم واطلاق هذه اللعبة  .
يمكنك تحميل لعبة فورتنايت للأندرويد من
تبدأ الأحداث في لعبة فورت نايت في هذا السيناريو الرهيب عن طريق طائرة هيلوكبتر تقوم بالقاء البطل من على متن الطائرة ليسقط على ارض جزيرة مهجورة فيها العديد من المصاعب والاعداء.
ثم يغدو البطل ماشيا محاولا بناء قلاعه ومستودعاته والأبنية اللازمة له كيفما اراد ريثما يبني قوته عن طريق ما يقوم ببنائه في سبيل الدفاع عما يملك والهجوم على اعدائه وما يملكون .

مميزات اللعبة Fortnite :

  • اللعبة مجانية: أي يمكنك تحميل فورت نايت للكمبيوتر أيضاً للجوال أو الموبايل مجاناً وبرابط مباشر وتستطيع أن تلعبها وقتمها تشاء، بعد تسطيبها مباشرةً.
  •  تجمع اللعبة بين التخطيط الاستراتيجي والهندسة بفروعها ، وبين عالم الأكشن والقتل والتدمير.
  •  تحتوي اللعبة على امكانية تعتبر ميزة جديدة تقدمها اللعبة بحيث يستطيع اللاعب التواصل مع اصدقائه الحقيقيين عبر اللعبة برسائل شخصية .
  •  يمكن اللعب على جهاز الكمبيوتر وعلى اصدارات مختلفة من الهواتف الخلوية مثل السامسونج والايفون وغيرها .
  •  تعطي اللعبة للاعب امكانيات مختلفة داخل الجزيرة  ،كما تزود بأحدث الاسلحة وبمختلفها  ،اضافة الى ميزات اخرى كامكانية تغيير اللاعب وتغيير مظهرة الشخصي الخارجي وغيرها .
  •  امكانية اللعب الجماعي ايضا داخل اللعبة .
  •  القدرات القتالية المختلفة التي يتم منحها للبطل ، بما يشمل نختلف اساليب الدفاع ومختلف اساليب الهجوم .
https://gurl.pw/hMGt

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
بقلم : مصطفي

بقلم :

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة عمرى 28 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة ديشو للمعلوميات.

ليست هناك تعليقات:

تعليق

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر pinterest وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر انستجرام.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة ديشو للمعلوميات وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة ديشو للمعلوميات هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,

جميع الحقوق محفوظة

ديشو للمعلوميات

2020